ورشة عمل في المحويت لإعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية


نظم مكتب التخطيط بمحافظة المحويت اليوم ورشة عمل خاصة بتحليل الوضع الراهن لإعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية بمشاركة ممثلي المكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات.

هدفت الورشة إلى تعريف المشاركين بنماذج تحليل الوضع الراهن وكيفية تعبئتها وتحليل البيانات والتحليل المؤسسي وأهمية توفر البيانات لإعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية “2021- 2025م”.

وفي الورشة الذي حضرها وكلاء المحافظة عبد الحميد ابو شمس وحمود حزام شملان أكد امين عام المجلس المحلي للمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم ضرورة الاهتمام بترسيخ العمل المؤسسي والعمل على إعداد الخطط والبرامج وفقاً للوضع الراهن.

ولفت إلى أهمية تضافر جهود الجميع لإعداد وتجهيز خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية.. مشيرا إلى ضرورة اطلاع المشاركين بمسئولياتهم للخروج برؤية موحدة لإعداد الخطة المرحلية الثانية.

من جانبها اشارت مدير مكتب التخطيط بالمحافظة الهام النزيلي إلى اهمية الورشة في اعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية مرحلة البناء المؤسسي وإعادة الاستقرار.

وأوضحت ان الورشة تتضمن مناقشة وتحديد المهام المناطة بكافة المكاتب التنفيذية والمؤسسات والهيئات لإنجاز التقارير الخاصة بهم حول دليل التخطيط الاستراتيجي القومي وتحليل الوضع الراهن وإعداد الخطة المرحلية الثانية من الرؤية الوطنية للعام 2021 – 2025 .

الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.