مناقشة وتقييم أداء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الصناعة


ناقش اجتماع اليوم بصنعاء، مستوى أداء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الصناعة والتجارة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس المكتب الفني رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بوزارة الصناعة منذر الشرجبي وعضو المكتب الفني للرؤية الوطنية الدكتور حمدي الشرجبي تقرير حول نشاط الوحدة وما تم انجازه في إطار الخطة المرحلية الأولى في قطاعات الوزارة وكذا أنشطة الوحدات الفرعية في المؤسسات والهيئات التابعة لها .

وتطرق الاجتماع إلى نتائج النزول الميداني الذي نفذته الوحدة التنفيذية الرئيسية إلى الوحدات الفرعية للاطلاع على نشاطها وتقييم أدائها والصعوبات التي تواجهها .

وفي الاجتماع أشار رئيس الوحدة التنفيذية بالوزارة إلى ما تضمنته الخطة المرحلية الأولى من مقترحات لمشاريع ومبادرات وفقا الأولويات الملحة في الجوانب الاقتصادية والصناعية والتجارية.

وثمن تعاون المكتب الفني للرؤية الوطنية مع وزارة الصناعة في توفير البيانات والنماذج المطلوبة وتذليل الصعوبات أمامها بما يمكنها من انجاز مهامها على الوجه المطلوب.

من جهته أكد عضو المكتب الفني للرؤية الوطنية أن الزيارات للوحدات التنفيذية في الوزارات تهدف إلى الوقوف على مستوى الإنجاز وتقييم الأداء والصعوبات التي تواجهها.

وحث على ضرورة تضافر الجهود وتكاملها لإنجاح العمل وتنفيذ المشاريع والمبادرات المدرجة في مصفوفة الخطة المرحلية الأولى التي قدمتها وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات والجهات التابعة لها.. مؤكدا الاستعداد لتقديم الاستشارات الفنية بما يسهم في تنفيذ المشاريع التي تضمنتها الرؤية الوطنية.

حضر الاجتماع مدير التخطيط نائب رئيس الوحدة التنفيذية بالوزارة فهيم شمسان وعضو الوحدة التنفيذية نهاية العسمي.

محرر الأخبار